أكثر من 100.000 زائر يومياً

أعلن معنا
جرائم وحوادث

أهل منطقة حجر العسل يستغيثون ويضعون رسالة في بريد سعادة الفريق ياسر العطاء ماذا حدث هناك إليك التفاصيل

دكش نيوز _ متابعات

أصالة عن نفسي ونيابة عن أهل حجر العسل بكل قبائلهم رجالا ونساء وأطفال وحرائرهم وباسمهم جميعا وخاصة القري التي تحيط بسوق العطا نناشد ونخاطبرجالا ونساء وأطفال وحرائرهم وباسمهم جميعا وخاصة القري التي تحيط بسوق العطا نناشد ونخاطب ونستغيث عبركم الأخ إبن المنطقة الفريق ياسر عبدالرحمن العطا طالبين النجدة والحماية لأعراضنا وممتلكاتنا من هجمات الجنجويد التي لا تكاد تنقطع حول أطراف القري حيث ينهبون أموال المواطنين وسياراتهم عنوة واقتدارا

ويهاجمون السوق بصورة تكاد تكون يوميا ينزعون ما بجوب التجار (ويخرطون ) سياراتهم ويطلقون أعيرة نارية كثيفة في الهواء وتحت أرجل المواطنين العزل لا يفرقون بين رجل وإمرأة وطفل وشيخ مسن لا يرحمون حتي اصحاب العاهات فضلا عن أنهم من قبل قتلوا منا عددا من خيرة شبابنا إثنان منهم في البلد واثنين في الخرطوم وأغلبهم مدنيين.

📋وقبل يومين تحديدا يوم السبت الماضي أول أمس نهبوا هواتف بعض الشباب وهاجموا الناظر عاكف ديومة وأخرجوه من عربته وتم نهبها في عصر اليوم السبت وكانوا يمتطون مواتر واليوم الأثنين عند الساعة الحادية عشر هاجم عدد من المواتر تحمل قرابة العشرين فردا من الجنجويد سوق حجر العسل ونهبوا أموال عدد من المواطنين وعربة الأخ شرف الدين إدريس الجزولي تحت الدخان الكثيف من الذخيرة واقتادوهو داخل عربته وتولي قيادتها أحد الجنجويد ولم يصب أحد بطلق ناري عدا شخص واحد من أولاد كنين قاوم احد الذين يريد سلب ماله من صديريه ضربه آخر بالدبشق من الخلف ولكنه ضربة ليست بالكبيرة.

📋وقد سبق ان الدكتور خاطب بعض الإخوان في شندي وفي حجر العسل السيد قائد الفرقة الثالثة شندي أكثر من مرتين وقد ذهب من قبل عدد ليس بالقليل مطالبين قيادة الفرقة الثالثة بتسليح المواطن ولم تحرك ساكنا
وقيادة الجيش في شندي إستقبلت القافلة التي تحتوي علي أشياء مادية وعينية التي سيرتها منطقة حجر العسل دعما وسندا للقوات المسلحة.

دكتور العطا الأطفال مروعون وكل الناس خائفون علي أعراضهم قبل ممتلكاتهم ولا أكون مبالغا لو قلت لك أن بعض الأسر قد حزموا أمتعتهم إستعدادا للنزوح إلي مدينة شندي وبالفعل منهم من رحل من منطقة غرب الجبل.

دكتور إن كان هناك بعض أصحاب النفوس الضعيفة من المواطنين الخائنين المتعاملين مع الدعم السريع فما ذنب الأبرياء الشرفاء وهم الغالبية العظمي في حجر العسل فالخيانة والعمالة قد طالت بعضا من النظامين الذي باعوا ضميرهم وحنثوا بقسمهم مثل هؤلاء لا يمثلون نزاهة وإخلاص ووطنية قواتنا المسلحة الباسلة الأبية.

عليه نناشد عبرك السيد الفريق/ ياسر العطا ان يخاطب قيادة مدينة شندي ليست تعليمات بل توجيه لها

ونحن كما تعلم والاخ الفريق/ ياسر يعلم وقيادة شندي تعلم أن حجرالعسل أحدي وحدات محلية شندي لها ما لها وعليها فكيف يتركوننا فريسة وصيدا سهلا لهؤلاء الذئاب البشرية المتوحشة الهائمين الهمج الذين لا دين لهم ولا أخلاق ولا نخوة ولا رحمة ولا وازع رجولة يردعهم غير رجال الجيش.
هؤلاء يا دكتور اهلك وأهل الفريق/ ياسر لا فرق بيننا ووادي بشارة كلنا لحمة واحدة

فهل من مجيب ومغيث
وحرائركم يقلن بأعلي أصواتهن وا ياسراه وا ياسراه واياسراه ..اللهم فاشهد فإني قد بلغت عنهم.
✒️ود العازة

https://wh.ms/201029319427

الدكش نيوز

موقع إخباري سوداني، مستقل. يهتم بالأخبار والتقارير والتحليلات ويفسح مساحة لمختلف الأحداث : إقتصادية إجتماعية، ثقافية ورياضية.كما يهتم بأخبار وأنشطة المجتمع والقصص الإنسانية والحوادث والمنوعات وأهم ما يحفل به العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!