أكثر من 100.000 زائر يومياً

أعلن معنا
أخبار محلية

المدير العام لهئية سكك حديد السودان خطط التطوير مستمرة ولدينا عديد المشروعات وهذه وعودنا في الخطط الجديدة إليك التفاصيل

دكش نيوز _ متابعات

مدير عام هيئة سكك حديد السودان :
يلقي الضوء على جهود الهيئة في تطوير البنية التحتية

مدير عام هيئة سكك حديد السودانهيئة سكك حديد السودان، المهندس مستشار وليد محمود أحمد، حل اليوم على برنامج “منبر التلفزيون” بفضائية تلفزيون السودان القومي في الحلقة التي بثت اليوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2024م في تمام الساعة 11:00 صباحًا. حيث تناول اللقاء قضايا السكك الحديدية وتطويرها، وتم مناقشة أهم المشاريع والمواضيع ذات الصلة. كان هذا الحوار فرصة للإطلاع على رؤية المدير العام وخططه لتحسين قطاع السكك الحديدية في السودان.

وقد شهدت هيئة سكك حديد السودان تحديات وتحقق إنجازات ملحوظة في الفترة الأخيرة. تم استعراض جهودها في تحسين البنية التحتية وتطوير الخدمات، مما عكس جهودها الحثيثة في تحسين أدائها. ورغم التحديات التي تواجه مستقبل السكك الحديدية في السودان، مع اغتنام الفرص الكبيرة لتحقيق التطور والتحسين من خلال خطط ورؤى المدير العام التي تناولها اللقاء . وفي هذا السياق، قدّم المدير العام نظرة شاملة على التطورات في مجال النقل بالسكك الحديدية في السودان، مستعرضًا التحديات والإنجازات التي تم تحقيقها.

https://wh.ms/201029319427

الدكش نيوز

موقع إخباري سوداني، مستقل. يهتم بالأخبار والتقارير والتحليلات ويفسح مساحة لمختلف الأحداث : إقتصادية إجتماعية، ثقافية ورياضية.كما يهتم بأخبار وأنشطة المجتمع والقصص الإنسانية والحوادث والمنوعات وأهم ما يحفل به العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!