أكثر من 100.000 زائر يومياً

أعلن معنا
جرائم وحوادث

الناطق الرسمي بأسم التحالف السوداني لم ننضم للمليشيات وهذا الشخص مفصول من التحالف وهي محاولات لخلق ربكة وهذا ردنا اليك التفاصيل

دكش نيوز _ متابعات

التحالف السوداني ينفي انضمام قوات لمليشا

نفي التحالف السوداني الاخبار المتداولة عن انضمام قوات تتبع له للمليشا المتمردة الإرهابية وان هذه خطة اعلامية من المليشيا للتاثير علي التحالف السوداني أن الفيديو الذي تم تناوله في الاعلام باسم التحالف السودانيالتحالف السوداني ماهي إلا المليشيات المتحالفة مع مليشيا الدعم السريع الإرهابية .

وقال الناطق الرسمي باسم التحالف السوداني محمد السماني ان المدعو موسي حسان تم فصله من التحالف السوداني منذ ديسمبر عقب انضمامه للمليشيا منذ تمردها علي الدولة منتصف أبريل من العام الماضي،وأن هذا يؤكد دعه الذي ظلو يخفوه لفترة طويلة ولكن تكشفت الحقائق الان الجميع مؤكدا ثبات موقف التحالف في الحفاظ علي الدولة.

وأضاف ان هذه الفبركة الاعلامية القصد منها رفع الروح المعنوية لقوات المليشيا المتمردة الإرهابية التي تتعرض للهزائم المتكرره من القوات المسلحة وحركات الكفاح المسلح التي تقف خلف القوات المسلحة بالاضافه الي المستغفرين.

وأضاف ان التحالف السوداني جزء أصيل من معركة الكرامة وأن المتمردين يعلمون حجم قوات التحالف السوداني في الميدان ،مجددا خوض قوات التحالف المعركة حتي تحقيق النصر وان متحرك الجنرال خميس أبكر هو نواة لتحرير السودان من خيانه التمرد وكل الذين يقفون خلفها.

https://wh.ms/201029319427

الدكش نيوز

موقع إخباري سوداني، مستقل. يهتم بالأخبار والتقارير والتحليلات ويفسح مساحة لمختلف الأحداث : إقتصادية إجتماعية، ثقافية ورياضية.كما يهتم بأخبار وأنشطة المجتمع والقصص الإنسانية والحوادث والمنوعات وأهم ما يحفل به العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!