جرائم وحوادث

الناطق الرسمي للقوات المسلحة يوضح ماحدث في محور بحري والخطوات الجارية لحسم الميليشيات المتمردة إليك التفاصيل

دكش نيوز _ متابعات

بحسب بيان للقيادة العامة للقوات المسلحة فقد نفذت القوات عملية نوعية ناجحة فجر اليوم الجمعة، أدت إلى تدمير عدد كبير من آليات العدو وخلفت العديد من الهلكى من قادة و عناصر مليشيا آل دقلو الإرهابية، كما تمكنت القوات من الوصول إلى عمق العدوعمق العدو في منطقة بحري والحلفايا.
عبور كبري الحلفايا وضرب قوات الفزع القادمة من مناطق مختلفة في شرق النيل أربكت حسابات قائد المليشيا في بحري إدريس حسن، الذي تشتت قواته وفقد أهم المواقع شرق الكبري وشارع مور، وبات يخشى على نفسه من الهلاك كما حدث لشيريا وجدو أبوشوك، وفي بحري ومحاور أخرى يبدو أن الجيش أطلق يده لمرحلة هجومية جديدة، وهنالك انفتاحات ومعارك مهمة كسبها الجيش مؤخرًا، عبر ضربات الطيران الذي أحرق متحركات للمليشيا في سوق قندهار، وكذلك معركة جبل موية الأخيرة، وهى أكبر كمين بعد الإذاعة، وقعت فيه قوات حميدتي وتكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، لتأتي بشريات الجمعة بنصر كبير بإذن الله.

https://wh.ms/201029319427

الدكش نيوز

موقع إخباري سوداني، مستقل. يهتم بالأخبار والتقارير والتحليلات ويفسح مساحة لمختلف الأحداث : إقتصادية إجتماعية، ثقافية ورياضية.كما يهتم بأخبار وأنشطة المجتمع والقصص الإنسانية والحوادث والمنوعات وأهم ما يحفل به العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!