أخبار محلية

امر طوارئ بولاية البحر الأحمر وعقوبات صارمة تجاه كل من يتجاوز تلك النقاط اليك التفاصيل

دكش نيوز _ متابعات

أمر طوارئ بمنع وحظر أي نشر بأي من الوسائط المختلفة بما يضر ويهدد الأمن العام بولاية البحر الأحمر
:::::::::::::::::::::::::::
المكتب الإعلامي

أصدر والي ولاية البحر الأحمر المكلف اللواء ركن م مصطفى محمد نور محمود أمر طوارئ بمنع وحظر أي نشر بأي من الوسائط أو وسائل الإتصال أو الوسائط المختلفة بما يضر ويهدد الأمن العام بولاية البحر الأحمر.*

ثانياً: نص الأمر

يحظر علي أي شخص أو جهة القيام بأي من الأتي:_

*أ/ النشر أو المساعدة في النشر أو الترويج بأي وسيلة من وسائل الإتصال أو الوسائط المختلفة أي معلومات أو موضوعات بما يضر أو يهدد الأمن العام والسلامة والطمأنينة بالولاية.

*ب/ النشر أو المساعدة في النشر أو الترويج عبر أي وسيلة من وسائل الإتصال أو الوسائط المختلفة وأي معلومات أو موضوعات أو أخبار تتعلق بالقوات المسلحة أو القوات النظامية أو أي من أفرادها أو حكومة الولاية أو أي من أجهزتها أو وحداتها المختلفة دون الرجوع لتلك الجهات أو فيه أساءه للقوات النظامية أو نشر للمواقع التي تدعم التمرد.

ثالثاً: نطاق سريان الأمر
٤. يسري هذا الأمر داخل الحدود الجغرافية لولاية البحر الأحمر.

العقوبات

*٥. بالإضافة إلى أي عقوبة منصوص عليها في أي قانون أخر كل من يخالف أحكام هذا الأمر عن طريق إرتكاب الفعل أو التحريض أو المعاونة أو التداول أو النشر يعاقب بالأتي:_

. السجن مدة لا تتجاوز خمسة سنوات والغرامة (٠٠٠’ ٠٠٠ ‘ ٢)فقط اثنان مليون جنيه.

ب. في حالة تكرار المخالفة تضاعف العقوبة.

ت. في حالة ثبوت استخدام أي وسيلة من وسائل النقل أو غيرها في إرتكاب أي من الأفعال المحظورة الواردة في هذا الأمر تتم مصادرة الوسيلة أو غيرها لصالح وزارة المالية والقوي العاملة بولاية البحر الأحمر.

*وعلي الجهات المختصة والقوات النظامية وضع هذا الأمر موضع التنفيذ.

https://wh.ms/201029319427

الدكش نيوز

موقع إخباري سوداني، مستقل. يهتم بالأخبار والتقارير والتحليلات ويفسح مساحة لمختلف الأحداث : إقتصادية إجتماعية، ثقافية ورياضية.كما يهتم بأخبار وأنشطة المجتمع والقصص الإنسانية والحوادث والمنوعات وأهم ما يحفل به العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!