أكثر من 100.000 زائر يومياً

أعلن معنا
Uncategorizedمحلية سياسية

تمازج فيمايلي خروجنا من الكتلة الديمقراطية نقول!

الخرطوم_ نضال عثمان

عاجل تمازج ” بيان الخروج من الكتلة الديمقراطية فبركة إعلامية”

جزم المستشار الإعلامي
لرئيس حركة تمازج عثمان عبدالرحمن سليمان على أن حركة تمازج لا تزال جزء أصيل من تحالف الكتلة الديمقراطيةالكتلة الديمقراطية و قطع بأن البيان الذي تداولته مواقع التواصل صباح اليوم و القاضي بخروج الحركة من الكتلة الديمقراطية غير صحيح و لا يمت للحقيقة بصلة.

و أشار عثمان إلى أن المكتب القيادي لم يتخذ أي قرارات تفضي إلى الخروج من تحالف الكتلة الديمقراطية منوهاً إلى أن حركة تمازج بها مؤسسات لإتخاذ مثل هذه القرارات الجوهرية و المصيرية و أن القيادة السياسية المتمثلة في المكتب القيادي و الأمانة العامة كلاهما لم يتخذ أي قرارات في هذا الصدد.

و قال عثمان إن آخر إجتماع للمكتب القيادي كان بتاريخ 1/2/2023 المنصرم و هو ذات التاريخ الذي سافر فيه رئيس الحركة إلى جمهورية مصر و لم يجتمع المكتب القيادي بعدها إطلاقاً حتى هذه اللحظة و أن البيان يأتي في إطار الفبركة الإعلامية ليس إلا.

و أكد عثمان على أن تمازج لم و لن تتعامل مع المشهد السياسي بصورة منفردة و أي مساعٍ للتوقيع على الإتفاق الإطاري أو مباركته تأتي عبر الكتلة الديمقراطية مؤكداً على تماسك الحركة على الصعيدين السياسي و العسكري و أن الحركة تعمل في إنسجام و تلاحم تام

https://wh.ms/201029319427

الدكش نيوز

موقع إخباري سوداني، مستقل. يهتم بالأخبار والتقارير والتحليلات ويفسح مساحة لمختلف الأحداث : إقتصادية إجتماعية، ثقافية ورياضية.كما يهتم بأخبار وأنشطة المجتمع والقصص الإنسانية والحوادث والمنوعات وأهم ما يحفل به العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!