محلية سياسية

فضائح الإمارات تستمر رشاوي وشراء زمم وقمة الإيغاد تظهر الوجه الاخر وتحركات واسعة للخارجية إليك التفاصيل

دكش نيوز _ وكالات

خصصت الإمارات مبلغ 850 مليون دولار دفعة أولى عبارة عن رشاوى لبعض زعماء الايغاد و لدبلوماسيين من ثلاثة دول عربية و جنرال روسى متقاعد مقرب من الرئيس بوتين بهدف توسعة الآلية الرباعية لزيادة الضغط الدبلوماسى على القواتجنرال روسى متقاعد مقرب من الرئيس بوتين بهدف توسعة الآلية الرباعية لزيادة الضغط الدبلوماسى على القوات المسلحة السودانية لتقبل بدخول قوات اجنبية إلى السودان تحت غطاء الرقابة على وقف إطلاق النار ليتم تقييد الطيران الحربى السودانى وعلى السياق يتم امداد مليشيا الدعم السريع مع الاسناد الاستخبارى و اللوجستي عبر المطارات التى تتخذها قوات الرقابة الأجنبية كقاعدة رقابة.

المطلوب من القوات المسلحة رفض الرباعية لأنها تضم دول معادية للسودان و هما الإمارات الاى تدعم مليشيا الدعم السريع و أمريكا فرضت عقوبات على منظومة الصناعات الدفاعية السودانية و بالتالي لا يمكن أن يكون الخصم وسيطا .

ومن ناحية اخري يجب رفض اى تدخل أجنبى فى الشأن السودانى بما فيها وساطة جدة و الايغاد و الرباعية و الثلاثية .
السودان دولة ذات سيادة قادر على حسم التمرد فلا يحق لأى دول التدخل فى الشأن الداخلى السودانى وبذلك نتفادى المؤامرات الخارجية التى تختبىء من ورائها مليشيا الدعم السريع و قحت المركزي

https://wh.ms/201029319427

الدكش نيوز

موقع إخباري سوداني، مستقل. يهتم بالأخبار والتقارير والتحليلات ويفسح مساحة لمختلف الأحداث : إقتصادية إجتماعية، ثقافية ورياضية.كما يهتم بأخبار وأنشطة المجتمع والقصص الإنسانية والحوادث والمنوعات وأهم ما يحفل به العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!