أكثر من 100.000 زائر يومياً

أعلن معنا
أخبار محلية

في أضخم تدشين السفير السعودي هدية المملكة لاهل السودان

الخرطوم_ عمر الجاك

*سفير خادم الحرمين الشريفين يدشن مشروع سلة إطعام بعدد (٣٢٨٥٠) كرتونه للصائمين

برعاية سعادة سفير خادم الحرمين الشريفينسفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان على بن حسن جعفر وحضور مفوض العون الانساني د. نجم الدين موسي ومندوب مركز الملك سلمان للإغاثة الاستاذ عبد الكريم اليوسف يدشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عبر الشريك الوطني منظمة الإغتنام للتنمية البشرية بمباني مفوضية العون الانساني يوم الاحد المقبل مشروع سلة اطعام في السودان للعام ٢٠٢٣م، بعدد(32850) سلة غذائية للصائمين المحتاجين في ولايات(غرب دارفور، وسط دارفور، شمال دارفور، جنوق كردفان، البحر الأحمر، النيل الازرق، واطراف ولاية الخرطوم.

الجدير بالذكر ان مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية قد درج سنويا على تنفيذ عدد من المشروعات في السودان خلال شهر رمضان تغطي معظم الاطراف والارياف السودانية

إنطلاقاً من توجيهات سامية من مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو وولي عهده الأمين – حفظه الله-في إطار حرص القيادة في المملكه وإهتمامها بدعم وعون السودان في المجالات المختلفة،واستمرارا لديدن المملكة ومبادرتها المستمرة في الجوانب الإنسانية خاصة خلال شهر رمضان الكريم لتجسيد التكافل والتآزر والتضامن بين الشعوب الإسلامية.

https://wh.ms/201029319427

الدكش نيوز

موقع إخباري سوداني، مستقل. يهتم بالأخبار والتقارير والتحليلات ويفسح مساحة لمختلف الأحداث : إقتصادية إجتماعية، ثقافية ورياضية.كما يهتم بأخبار وأنشطة المجتمع والقصص الإنسانية والحوادث والمنوعات وأهم ما يحفل به العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!