محلية سياسية

والي ولاية البحر الأحمر يلتقي سفير السودان بمصر الجديد وسعادة السفير يبشر الجالية السودانية بمصر سنعمل علي حل المشاكل مع بعض وهذا ماحدث إليك التفاصيل

دكش نيوز _ متابعات

الوالي يستقبل سفير السودان بجمهورية مصر العربية
:::::::::::::::::::::::::::

إستقبل والي ولاية البحر الأحمر المكلف اللواء ركن م مصطفى محمد نور محمود بمكتبه اليوم سفير السودان لدى جمهورية مصر العربية معالي السفير عماد عدوي.

وقال معالي السفير عماد عدوي في تصريح للمكتب الإعلامي للوالي بأن الزيارة لوالي البحر الأحمرلوالي البحر الأحمر تأتي في إطار التحضير لإستلام مهامي كسفير للسودان بجمهورية مصر العربية؛ موضحاً بأن ولاية البحر الأحمر من الولايات التي تتصل بالحدود مع جمهورية مصر العربية لذلك كان لا بُد من معرفة العديد من النقاط التي يمكن أن تعزز من طبيعة العلاقات بين البلدين الشقيقيين.

وإستعرض اللقاء عدد من القضايا ذات الإهتمام المشترك ؛ وأضاف السفير عماد عدوي بأنه وجد شكر وتقدير من ولاية البحرالأحمر لجمهورية مصر العربية على الخدمات الجليلة والمتعاظمة التى ظلت تقدمها جمهورية مصّر ؛ فضلاً على تواجد السفارة المصرية ببورتسودان بجانب التعاون المشترك بين المؤسسات بين البلدين الشقيقيين.

وقال معالي السفير عماد عدوي بأن طموحنا كبير في خدمة الجاليه السودانية بجمهورية مصر العربية ، وتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقيين في كافة المجالات الإقتصادية والإجتماعيةوالثقافيه ولاسيما أن الشعبيين بينهما أواصر وروابط عميقة نسعى لإحداث تكامل في العديد من المناحي.

https://wh.ms/201029319427

الدكش نيوز

موقع إخباري سوداني، مستقل. يهتم بالأخبار والتقارير والتحليلات ويفسح مساحة لمختلف الأحداث : إقتصادية إجتماعية، ثقافية ورياضية.كما يهتم بأخبار وأنشطة المجتمع والقصص الإنسانية والحوادث والمنوعات وأهم ما يحفل به العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!