مقالات الرأي

ارتكازات الولاية الشمالية ياعابدين واحكي لكم قصة رجال حول الوالي اليك التفاصيل

دنقلا _ كتب هيثم سيد

ارتكازات الولاية الشمالية يا عابدين

كنت أنوي أثارت بعض الأسئلة الموضوعية للوصول إلي خلاصات تكشف حجم الهشاشة الأمنية في الارتكازات الامنية في الولاية الشمالية، خاصة في ظل التهديد المتواصل من الجنجويدالجنجويد.

كما كنت سوف اسأل عن المنطلقات المبدئية في إدارة تلك الارتكازات، وهل هناك خطة أمنية محكمة لإدارة القائمين في تلك الارتكازات.

وكان في نيتي فتح حوارا مطولا علي رأس تلكم الاسئلة والاستفهامات، مع والي الولاية الشمالية، ولكن منعت بسبب كثرة الحراسة حول الوالي المكلف، ساعتها أثرت الرجعة مع تحفظي التام علي طريقة تعامل الحرس.

وفي ارتكاز محلية مروي- تقاطع تنقاسي، طرح سؤال حول (بطاقات المستنفرين)؟ وحوجتهم لعسكري او ضابط نبطشي لإدارة وتوجيه تلكم الارتكاز وما ينطبق علي ارتكاز تنقاسي ينطبق علي باقي ارتكازات الولاية عامة.

إذن من الذي يمنع مباشرة الوالي عابدين لتلك الارتكازات وتفقد أحوال القائمين ومعرفة معوقات عملهم. مع تخصيص مشرفين من القوات النظامية عامة.

كبسولة اخيرة
السيد الوالي جلوسك داخل المكتب لا يخدم الولاية في شئ.. البلد في حالة حرب وعليك فتح مكتبك للعامة، وعليك بمتابعة كل محليات الولاية.

https://wh.ms/201029319427

الدكش نيوز

موقع إخباري سوداني، مستقل. يهتم بالأخبار والتقارير والتحليلات ويفسح مساحة لمختلف الأحداث : إقتصادية إجتماعية، ثقافية ورياضية.كما يهتم بأخبار وأنشطة المجتمع والقصص الإنسانية والحوادث والمنوعات وأهم ما يحفل به العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!