محلية سياسية

القائد تمبور الاتفاق الإطاري سيشعل البلاد نار الشرارة بدايتها من الخرطوم

دكش نيوز _ نضال عثمان

القائد مصطفي تمبورمصطفي تمبور يصل إلى حاضرة ولاية وسط دارفور زالنجي ويقول من هناك أن الإتفاق الاطاري سيشعل السودان ناراً ستقضي على اللين واليابس وشرارتها الاولي تبدأ من قلب الخرطوم .

وصل عصر اليوم الي مدينة زالنجي القائد مصطفي تمبور في زيارة رسمية للوقوف على سير تنفيذ اتفاقية السلام سيما بند الترتيبات الأمنية واشاد تمبور بالدور الكبير الذي قامت به القوات المسلحة واللجنة العليا للترتيبات الأمنية في الفترات السابقة مؤكداً أن قوات حماية المدنيين ستنتشر قريباً في الإقليم لتوفير الحماية اللازمة

للمواطنين ومن ناحية أخرى زكر تمبور إن الاتفاق إلاطاري الذي وقع عليه في الأشهر القليلة الماضية لم يجد القبول المطلوب من الجماهير وخاصة أهل المصلحة في أقاليم السودان المختلفة وأكد تمبور ان السودان سيشتعل عقب انتهاء قحت المركزي من ورش العملية

السياسية المشلولة وجزم أن الشرارة الاولي ستبدأ من الخرطوم هذه المرة . وفي ختام تصريحه قلل تمبور من أهمية اي اتفاق نهائي توقع عليه تنظيمات وواجهات قحت وقوي الانتقال التي ارتضت لنفسها أن تكون مستوي ثاني في العملية السياسية قائلا أن الحكومة التي تخرج من رحم اتفاق قحت المركزي ستكون مشلولة وفاقدة للسمع والبصر .

https://wh.ms/201029319427

الدكش نيوز

موقع إخباري سوداني، مستقل. يهتم بالأخبار والتقارير والتحليلات ويفسح مساحة لمختلف الأحداث : إقتصادية إجتماعية، ثقافية ورياضية.كما يهتم بأخبار وأنشطة المجتمع والقصص الإنسانية والحوادث والمنوعات وأهم ما يحفل به العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!