منوعات

برمجة مختلفة للتلفزيون القومي وجوائز

الخرطوم_ نوح السراج

في اجتماع مجلس مدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون

اجازة برامج الدورة البرامجية الرمضانية للتلفزيون وتوجيه بإجراء بعض التعديلات على السهرات

جوائز لأفضل البرامج أعدادا وتقديما وإخراجا

عقد مجلس مدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيونللإذاعة والتلفزيون اجتماعه الدوري ظهر أمس الخميس برئاسة مدير الهيئة الأستاذ إبراهيم البزعي وبحضور مديري الإدارات، وخرج الاجتماع بالقرارات التاليه :-
1 بعد استعراض لبرامج الدورة البرامجية لشهر رمضان المعظم والتي قدمها مدير البرامج في التلفزيون الأستاذ النور معنى تم اجازة البرامج مع التوجيه بإجراء بعض التعديلات على السهرات.
2 استعرض مدير إدارة الدراما في الإذاعة الدكتور طارق البحر الخارطة الدرامية لإدارة الدراما الخاصة بشهر رمضان وتمت اجازة البرمجة وتشمل السلاسل والمسلسلات والافلام .
3 تشكيل لجنة من الأساتذة ياسين إبراهيم والنور معنى وعلاء الدين الضي وعبد العظيم قمش لاختيار مسلسل يقدم في التلفزيون في رمضان
4 البرامج اليومية لا يزيد زمنها عن ربع الساعة وان لا يزيد زمن برنامج المطبخ عن نصف ساعة
وتم أرجاء النظر في أمر اجازة برامج الدورة البرامجية الرمضانية للإذاعة والاذاعات الموجهة والمتخصصة للاجتماع القادم. وكان الأستاذ إبراهيم البزعي قد تحدث في بداية الاجتماع مؤكدا على أن المهنية هي المحك الحقيقي للعمل الإعلامي بعيدا عن الانتماءات السياسية وشدد على ضرورة ترسيخ القيم الفاضلة والنبيلة والترويج لها عبر البرامج وأعلن البزعي عن تخصيص جوائز لأفضل البرامج أعدادا وتقديما وإخراجا خلال الدورة البرامجية الرمضانية.

https://wh.ms/201029319427

الدكش نيوز

موقع إخباري سوداني، مستقل. يهتم بالأخبار والتقارير والتحليلات ويفسح مساحة لمختلف الأحداث : إقتصادية إجتماعية، ثقافية ورياضية.كما يهتم بأخبار وأنشطة المجتمع والقصص الإنسانية والحوادث والمنوعات وأهم ما يحفل به العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!