جرائم وحوادث

عودة الطائرات المجهولة من جديد وتقدم علاج مجاني للمليشيات وتبيد هذه المتحركات

دكش نيوز _ وكالات

طائرات مجهولة تبيد متحركات ليبيا وتحولهم لرماد

لاعب خطير ومخيف دخل المعركة من يومين يقوم بتصوير كل ولايات السودان الغربية والشرقية ويرسل احداثيات للجيش ويقوم بالتعامل مباشرة مع كل المتحركات .يحملولايات السودان الغربية والشرقية ويرسل احداثيات للجيش ويقوم بالتعامل مباشرة مع كل المتحركات .يحمل صواريخ دقيقة موجهة بالليزر وزنها150كيلو جرام شديدة الانفجار .يطير لمدة 24ساعة متواصلة ويصل لارتفاعات لا ترى بالعين المجردة .يحمل كاميرات رؤية ليلية ولا يصدر صوت للطيران.يأتي متخفيا بهدوء ويرسل صواريخه نحو المعسكرات والمتحركات والارتكازات وفي ثواني تتفحم الجثث والاليات ولا توجد فرصة للهروب والنجاة لأن صاروخ واحد يبيد اي هدف في دائرة قطرها 200متر ويحرقها

.
الان يقوم 20 من هذا اللاعب الجديد بتصوير ورصد وارسال بيانات ومن ثم ابادة كل المتحركات والمباني التي يتواجد بها متمردين .
واخيرآ انتصر السودان دبلوماسيا وعسكريا:

روسيا تتعاون/امريكا تعترف/الإيغاد تنهزم/تركيا ترسل وتشارك/مصر وقطر تبارك….
حفظ الله قواتنا المسلحة

⚫ جولة مالك عقار في روسيا وتركيا والصين أرعبت منافقي امريكا واوربا وبعض خونة العرب وخافوا من دخول روسيا في البحر الاحمر ومعها تركيا والصين وراحوا يطبلون للجيش ويشجبون المتمردين لعلهم بهذه الفبركات يدركون ما يمكن ادراكه .

واهمون .فقد انتظر الجيش السوداني لاكثر من شهرين دعم اخوته العرب وأشقاءه وبقية من يظهرون الدعم والتأييد علنا بينما تفضحهم مواقفهم المخزية سرا ولم يجد منهم الا مزيد من التآمر والكيد والتضييق على الجيش والشعب واغلاق المنافذ ووضع العقبات والمتاريس( يخفون في انفسهم مالا يبدون لك).

أخيرا اتخذ السودان وجيشه وشعبه القرار الصائب واستنصر بكل الاصدقاء والشركاء والداعمون الجدد وبدأ في تطهير السودان وترابه من دنس المتمردين والمتآمرين والخونة والمنافقين والمندسين ترافقه هذه المرة النيران الصديقة وفي الطريق حاملات الطائرات من روسيا والصين ونسور الجو من تركيا لقطع رأس حفتر في ليبياوكلاب فاقنر المتمرد في تشاد وافريقيا الوسطى .

لقد دقت ساعة الصفر ويجب ابادة جيش حفتر والهجوم عليه من الغرب والجنوب وتوحيد ليبيا وابادة رؤوس الفتنة وتسليم السلطة لحكومة طرابلس ومن ثم التحرك صوب افريقيا الوسطى وابادة قيادتها المتآمرة.
خطوة خطوة لتأمين السودان غربا وشرقا وجنوبا وخلع رؤوس الانظمة المتآمرة وسيدفع كل المتآمرين الثمن غاليا جدا وسوف تدك عروشهم وتنقلب عليهم الدائرة وقسم

https://wh.ms/201029319427

الدكش نيوز

موقع إخباري سوداني، مستقل. يهتم بالأخبار والتقارير والتحليلات ويفسح مساحة لمختلف الأحداث : إقتصادية إجتماعية، ثقافية ورياضية.كما يهتم بأخبار وأنشطة المجتمع والقصص الإنسانية والحوادث والمنوعات وأهم ما يحفل به العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!