جرائم وحوادث

قيادات الماهرية الذين يحتلون بيوت المواطنين ويكتفون فقط بالتخطيط يتساقطون الان في هذه الاحياء عقب معركة الإذاعة إليك التفاصيل

دكش نيوز _ متابعات

▪︎ مقتل إبن الماهرية الرائد خلا / الطيب مانا في أم درمان بطائرة مسيرة يوم أمس و صدمة و حسرة كبيرة تصيب أهله في حي الشاطي و بادية إرمبا 20 كيلو متر شمال كبكابية .

▪︎ فرحة عارمة تعم سكان مدينة كبكابيةمدينة كبكابية بسبب إنه عانوا من شره و بطشه معاناة طويلة حيث أنه تسبب في سقوط الحامية العسكرية و قتل فيها جنود و أفراد من القوات المسلحة من أبناء المنطقة بل طارد و سجن و شرّد باقي الجنود .

▪︎ كما أنه نهب مبالغ طائلة من فرعي البنك الزراعي و بنك النيلين قرابة 600 مليار , و إستولى على سيارتي إسعاف تابعة للمستشفى و كذلك قام بنهب الطاقات الشمسية التابعة لمحلية كبكابية .
▪︎ قام بفرض رسوم شهرية مبلغ 1,000 جنيه إضافة إلى ملوة ذرة دخن على كل بيت ، و لم يسلم الناس من شره إلا بعد مغادرته للمنطقة متجها مع قواته إلى الخرطوم في أواخر أغسطس من العام الماضي .

..
● كما تم الجغم العقيد / محمد عيسي حارن
قائد ثاني الملازمين

https://wh.ms/201029319427

الدكش نيوز

موقع إخباري سوداني، مستقل. يهتم بالأخبار والتقارير والتحليلات ويفسح مساحة لمختلف الأحداث : إقتصادية إجتماعية، ثقافية ورياضية.كما يهتم بأخبار وأنشطة المجتمع والقصص الإنسانية والحوادث والمنوعات وأهم ما يحفل به العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!