أعمدة

كتبت ام المدائن،، الإصبع البغطي الوش والمواقف تبين المعدن،،

*🌀 كلام و سلام🌀

✍🏼 أم المدائن

(أبعاد)

القائد حميدتي

الأصبع البغطي الوش …المواقف تُبين المعدّن الأصيل

القيادة هي إدارة الأزمات بحكمة وإتخاذ القرارات السليمه عند الشدائد تحتاج لشجاعة و صبر و عزيمة ، ضرب مثال بحكمته و افعاله في زمن يصعب أن تُدار فيه البلاد نسبة لكثرة التفلتات الأمنية والافعال الغير محمودة ، نتج عنها صراعات ادت إلى حروب قبلية سببها الفتنه و الجهوية وكانت نتاجها الحروب والدمار والتي فقدنا فيها خيرة الرجال الذين لا يُستهان بهم ، كانت لهم بصمات واضحة وسط القبائل و كلمتهم القوية .

كان لقائد الدعم السريع القدح المُعلى لإرجاع الأمور إلى نصابها في وقت وجيز ، شهد له القاصي والداني ، وتجلت عظمتها في أصقاع البلاد المُختلفة (الشرق – الغرب – النيل الازرق) برتق النسيج الإجتماعي ووحدة الصف والكلمة بين مكونات تلك القبائل والتجانس والتعايش السلمي فيما يينها، ألا وهو ابن البادية ، الذي عركته الحياة و استفاد منها بحنكته و تفهمه لتلك المناطق.

تلك الشواهد خير دليل لما قدمه من مساعدات لأسر و جماعات و افراد في وقتاً كانت فيه الضايقه المعيشية و الكوارث طبيعية و وقفته جنباً إلى جنب مع احتياجات طلاب المدارس و الخلاوي .

ايضاً يُحمد له دوره الفعال في قضايا المراة و الشباب في كل المجالات ، الرياضية و الثقافية وإرساء قواعد السلام والأمن ، واستقرار مناطق الحروب ، وذلك جزء يسير من مُبادراته الفعاله لما فيها خير للبلاد والعباد .

انه القائد الحكيم الذي ترفع له القبعات سلام تعظيم*

https://wh.ms/201029319427

الدكش نيوز

موقع إخباري سوداني، مستقل. يهتم بالأخبار والتقارير والتحليلات ويفسح مساحة لمختلف الأحداث : إقتصادية إجتماعية، ثقافية ورياضية.كما يهتم بأخبار وأنشطة المجتمع والقصص الإنسانية والحوادث والمنوعات وأهم ما يحفل به العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!