أخبار محلية

مفوضية تشجيع الاستثمار خطوات نحو الحكومة الالكترونية

التوقيع على عقد إنشاء نظام لحوسبة الإجراءات والمعاملات بالمفوضية مع شركة آبنس تكنلوجي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تم أمس الأول بمكتب المفوض التوقيع على عقد إنشاء نظام لحوسبة الإجراءات والمعاملات بالمفوضية مع شركة آبنس تكنلوجي الفائزة بعطاء إنشاء نظام حوسبة المعاملات بالمفوضية.
وقع عن الشركة المدير العام هشام عيسى حاج على، مفوض الاستثمار بولاية الخرطوم إيهاب هاشم اسماعيل ذكر في تصريح صحفي، أن المفوضية شرعت في تكوين لجنة الحزمة الإلكترونية برئاسة مدير عام إدارة التخطيط بالمفوضية وأعضاء من المركز القومي للمعلومات لإختيار شركة مؤهلة مهنياً وفنياً وإدارياً والإشراف على مراحل التصميم حتى استلام النظام، لافتاً إلى ان اللجنة قامت بالإعلان عن عطاء في الصحف اليومية وإختارت من المتقدمين شركة آبنس تكنلوجي، واضاف ان المفوضية وضعت أولى لبنات برنامج الحكومة الإلكترونية تنفيذاً لتوجهيات الولاية نحو التحول الرقمي، مما يُمَكن المستثمر مستقبلاً من القيام باجراءات التقديم الكترونياً من أي مكان في العالم ومن ثم متابعة أجرآته إختصاراً للوقت والجهد والتكلفة الامر الذي يؤدي الى سرعة الإجراءات والشفافية وتطبيق المؤسسية في أداء الاعمال .

https://wh.ms/201029319427

الدكش نيوز

موقع إخباري سوداني، مستقل. يهتم بالأخبار والتقارير والتحليلات ويفسح مساحة لمختلف الأحداث : إقتصادية إجتماعية، ثقافية ورياضية.كما يهتم بأخبار وأنشطة المجتمع والقصص الإنسانية والحوادث والمنوعات وأهم ما يحفل به العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!