أخبار محلية

توضيح مهم بخصوص هروب طفل من دار المايقوما

الخرطوم؛ دكش نيوز

أكدت مدير الإدارة العامة للرعاية الإجتماعية بوزارة التنمية الإجتماعية بولاية الخرطوم نجاة أحمد علي الفادني ان الوزارة تعمل على اعادة تهيئة دور الايواءدور الايواء من خلال خطة شاملة تضمن ايجاد بيئة مهياة لجميع الفئات.

ونفت في توضيح ماورد عن فقدان طفل من اطفال المايقوما عمره 7 سنوات، مؤكدة ان هذا غير صحيح وان ماحدث هو حالة هروب لطفل من الاطفال التائهين تم استلامه مساء الثلاثاء عبر شرطة وحدة حماية الاسرة والطفل وهو طفل يتجاوز الحادية عشرة من العمر من ذوي الاعاقة ويعاني من فرط الحركة وهو ليس من الاطفال فاقدي الرعاية الوالدية بالدار وقد تم استلامه لخصوصية الحالة ولكنه خطأ اجرائي قام به مكتب الاستلام بالدار حيث ان دار المايقوما لا تستقبل الاطفال الذين تجاوزت اعمارهم خمسة سنوات كما انها تستقبل فقط فاقدي الرعاية الوالدية ولكنها تتعاون مع الشرطة استثناءً في بعض الحالات في استقبال التائهين وفقاً لاعمارهم بالدور المختلفة لان الشرطة ليست لديها دور انتظار.

https://wh.ms/201029319427

الدكش نيوز

موقع إخباري سوداني، مستقل. يهتم بالأخبار والتقارير والتحليلات ويفسح مساحة لمختلف الأحداث : إقتصادية إجتماعية، ثقافية ورياضية.كما يهتم بأخبار وأنشطة المجتمع والقصص الإنسانية والحوادث والمنوعات وأهم ما يحفل به العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!