أعمدة

كتب عبد الرحمن جبر، الشروق قناة الفوضى والعبث الاداري،،

*الزعل ممنوع
عبدالرحمن جبر
الشروق قناة العبثية والفوضي الادارية (4_5):-
(15) سيارة للشروق تثير ازمة داخل وزارة المالية ..؟؟

.. لا زلنا نتحسر ونتأسف علي الوضع البائس لقناة الشروق الفضائية الذي وصل لقمة المهازل الإدارية في ظل القيادة الكسيحه للمدير عاطف محمد الذي بات يمثل عنوانا للفشل الإداري في ابدع صورة وتفوح منها روائح الفساد من كل جنباتها في مشهد مثير للشفقة .
.. ولكن يبقي السؤال المهم والجوهري من يساعد عاطف علي سياسته الفاشله تلك ويصدق له الأموال من داخل وزارة المالية لمواصلة عبثيته واحلامه ومشاريعه الإدارية الوهمية التي تركت الشروق تقبع في مؤخرة القنوات السودانية بسبب عشوائيته وعدم درايته بالمهنه و(مراهقته) و(صبينته) الإداريةالمضحكة تلك ..؟؟ .. وللأسف الشديد السيد وكيل وزارة المالية مازال يصر ويصمم علي دعم الفشل وهو يصدق أموال الدولة لقناة غير تابعه لوزارته في الأساس ويصرف عليها المرتبات والحوافز وغيرها ببزخ رغم القرار الصادر من مكتب وزير المالية وقبله من المحكمة والمسجل التجاري بعودتها لمالكها السيد جمال الوالي..؟؟.. ولكن السيد وكيل وزارة المالية لا يزال يواصل الصرف الغير مبرر والمثير للكثير من التساؤلات علي قناة الفشل الإداري والمهني الشروق …… ولم يكتفي السيد الوكيل بذلك ليواصل تخبطة وهو يقوم بفعل مشين وهو يصدق علي شراء (15) سيارة جديدة للقناة من شركة السهم الذهبي بقيمة مالية فلكية متنوعه في ماركاتها ما بين حافلات ديزل وسيارات صالون وبكاسي دبل كاب ديزل موديل السنه لقناة لا تملك خارطة برامجية في الأساس ماذا تفعل بهذه السيارات الله اعلم ..!!.. مما آثار أزمة كبيرة داخل وزارة المالية..؟؟.. فكيف يسمح السيد وكيل وزارة المالية لنفسه بالاقدام علي هذه الخطوة واهدار المال العام في قناة مملوكة لشخص ولا تتبع لوزارته..؟؟.. فهل وصل الحال في الوزارة لهذه الدرجة من العشوائية ..!!.. ام أن عدوي وزير المالية وتخبطة وتجاوزاته انتقلت لوكيل وزارته، بعد أن أقدم الاول علي علي إعفاء ابن أخيه من جمارك سيارته الخاصه وهو يصرح بصورة مقززة ويقول هذا أمر عادي ولا غضاضة فيه..!!.. ليرد وكيل وزارته بفعل مضاعف أقبح منه وهو يمنح تصديق للشروق ب(15) سيارة جديدة موديل العام من مال الدولة بدون وجه حق مما يعكس حالة التوهان والهوان التي وصلت اليها وزارة المالية في كيفية إدارة المال العام بالصورة الصحيحة..!!.. ليمتد الهوان لموظفة كبيرة بالوزارة تتصدر مشهد (تسكين) الوظائف في القناة وهي توظف ابنها حديث التخرج في منصب كبير بالقناة ..؟؟.. وسوف نعود بالتفصيل الممل لملف تسكين الوظائف في الشروق الملئ بالتجاوزات خاصه وان هناك عدد (25) موظف لم يتم تسكين وظائفهم أو حتي إجراء تعاقدات معهم ومع ذلك تخرج لهم مرتبات وحوافز من وزارة المالية ..؟؟؟
.. نعم نعيد ونكرر بأن الشروق قناة فاشلة تماما في ظل وجود (مدير الصدفه) عاطف محمد (كادر حزب الامة) الذي لم نسمع عنه أي خبرات اعلامية من قبل في الأساس هو ومذيعته اليافعة مني عبدالهادي التي وصل بها الحال من هوان إدارة القناة للتحقيق مع موظفتين تم اتهامهم بتسريب المستندات لشخصي والتي نشرناها في المقال السابق ..؟؟.. كيف تمنح نفسها هذه الصلاحية في القناة (الله اعلم)..!!!.. فهي مجرد مذيعة أو سكرتيرة مجلس إدارة لا يمنحها ذلك الحق في التحقيق مع أي موظف في القناة ..!!.. ولكن لا يوجد مبرر لذلك سوي ضعف (كادر حزب الامة) المدير عاطف الذي الذي يتميز بتخطئ وتجاوز أخطاء(سيدة الموقف ) مني الاساسيه والمشينه وتسلطها لدرجة إيقافها لمرتبات القناة وتقتلع جهاز اللابتوب الخاصه بالمرتبات في ظاهرة مدهشه اداريا..!!.. لتتم شكوتها للمدير بصورة رسمية من الادارة الماليه علي فعلتها المشينه تلك ، ولكن السيد عاطف يترك كل ذاك ويشكل لجنة تحقيق برئاسة(خميرة العكننه) تلك في القناة لمعرفة من سرب الخطابات لعبدالرحمن جبر ..!!.. ولم يكتفي السيد عاطف بذلك بل بات يكيل لشخصي الكثير من الاتهامات المضحكة التي وصلتني بالكامل وتركتني اضحك علي الحاله الهستيريه التي وصل إليها، وبكل تأكيد لا تهمني ولا يهمني رأيه في شئ فقضيتي ليست قضية أشخاص بقدر انها قضية إهدار مال الدولة لذلك أقول لعاطف كل حديثك عن شخصي لا يهمني في شئ كما قلت لك (تبلوا وتشرب مويتو) فهي هضربة وفرفرة وانهيار ليس إلا ولن نتوقف علي كشف الحقائق كاملة عن سوء ادارتك للقناة حتي نراك في القريب العاجل جداااا خارج اسوارها حتي تشرق شمس الشروق من جديد بعد أن غابت في وجودك علي رأسها لان امكانياتك ومقدراتك اقل من هذا المنصب بكثير .. ويكفيك الان الرجفه المثيرة التي تعيشها والسيد جمال الوالي يستعد ويعمل علي استعادة قناة الشروق بعد أن حكمت له المحكمة بذلك والمسجل التجاري ولكن جمال الوالي يتعرض لمضايقات كبيرة في سبيل استلام قناته سوف نحكي كل تفاصيلها، ونحكي أيضا تفاصيل حوارنا وحديثنا مع القيادي العسكري بالمجلس السيادي وخطوات انهاء هذه المهزلة والعشوائية التي تجري في الشروق الان .
.. نواصل …
.. انتظرونا ..*

https://wh.ms/201029319427

الدكش نيوز

موقع إخباري سوداني، مستقل. يهتم بالأخبار والتقارير والتحليلات ويفسح مساحة لمختلف الأحداث : إقتصادية إجتماعية، ثقافية ورياضية.كما يهتم بأخبار وأنشطة المجتمع والقصص الإنسانية والحوادث والمنوعات وأهم ما يحفل به العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!